الخميس، 8 يوليو 2010

Why Women Cry ؟؟؟




لما شفت الرسم البياني ماقدرت امسك نفسي من الضحك
فعلا الموضوع غريب لوووووووووووووووووووووووووووووووووول
بنات سوري لحد يزعل مني ترى مو انا اللي مسوي الـ Chart



هناك 7 تعليقات:

  1. باجي الوقت يكون ماعندها شي تقعد تبجي :)

    ردحذف
  2. ههههههههههههههه
    حتى انا ضحكت , لأن شي واقعي

    انا عن نفسي اتيلي اوقات , عادي اجبر نفسي إني ابجي بس عشان ارتاح
    عاد شوف ماكو موقف ماكو مأساة ما اذكرها
    --
    وحق المرا المتزوجه
    هيهي احسها سلاح

    ردحذف
  3. حَافِـيَةُ الَقَدمَيّـنْ ولِبَاسِي المَطـرْ

    وشهد شاهد من اهلها لووووووووووول
    والله يعيننا لما نتزوج ، شكلي بضرب عن الزواج لهذه الاسبابP

    ردحذف
  4. لوووووول اللي مسويه اتوقع بنت لان عارفه بالضبط متى تبجي ...... جدا واقعي

    شكرا

    ردحذف
  5. Crazy Girl in aGood Way

    اللي مخوفني انه واقعي ;)

    ردحذف