الثلاثاء، 29 ديسمبر، 2009

دهـــاء اليهـــود وخبثهم التجاري


دهاء اليهود وخبثهم


في زمن مضى كان الـبابوات ( جمع بابا ) يبيعون للناس

أراضي في الجنة وكانت أسعارها غالية جداً

ورغم غلائها إلا أن الناس مقبلون عليها بشكل كبير جدا

فـكان الشخص بشرائه أرضاً في الجنة يضمن دخوله الجنة مهما فعل من معاصي في الدنيا

ويأخذ الشخص صكاً ( عقداً ) مكتوب فيه أسمه وأنه يملك أرضاً في الجنة
كان ربح الكنيسة من هذه المبيعات عالياً جداً جداً

في يوم من الأيام جاء أحد اليهود للبابا وقال له :
أريد شراء النار كاملة !!!

فتعجب البابا من أمر هذا اليهودي واجتمع مسؤولو الكنيسة كاملة

وقرروا بينهم القرار التالي :

أراضي النار أراضٍ كاسدةٌ خاسرة

ولن يأتينا غبي آخر غير هذا الغبي ويشتريها منا

إذا سنبيعها له بثمن عالي ونتخلص منها !!!

وقرر الـبابا أن يبيع له النار

وأشترى اليهودي النار كاملةً من الكنيسة

واخذ عليها صكاً (عقداً ) مكتوب فيه أنه أشترى النار كاملة !!!

وبعدها خرج اليهودي للناس جميعاً وقال لهم أنه اشترى النار كاملةً

ورأى الجميع العقد المكتوب فيه ذلك وقال لهم :

إن كنت قد اشتريت النار كاملة فهي ملكي وقد أغلقتها ولن يدخلها أي أحد
فـما حاجتكم لـشراء أراضي في الجنة

وقد ضمنتم عدم دخول النار لأني أغلقتها ؟
وعندها لم يشتر أي شخص أرضاً في الجنة لأنه ضمن عدم دخول النار

وبدأت الكنيسة تخسر أموال تلك التجارة ولم تعد تدر لها شيئا
فعادت الكنيسة واشترت من اليهودي النار التي كانت قد باعتها له

ولكن بـأضعاف أضعاف أضعاف سعرها الأصلي !!!!

فعلا اليهود يهود !!!

فالحمد لله على نعمة الاسلام

الخميس، 24 ديسمبر، 2009

فــوائـد الـزوجــة الـنـكـديــة


وصلني عبر الايميل .. ايميل مضحك جدا وهو كالتالي :


من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ

فاللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:



* الزوجة النكدية تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله

طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل



* الزوجة النكدية تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم



* الزوجة النكدية تساعد الزوج على صلة الرحم لأنه على طول هربان عند أمه


* الزوجة النكدية تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه

لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل .


وأخيراً ، الزوجة النكدية تجعل من زوجها رجلاً عظيماً

فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل

مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:

"وراء كل رجل عظيم إمرأة"


لوووووووووول

الثلاثاء، 22 ديسمبر، 2009

جريدة سورية عجيبة


!!!!!!!!

صورة خبر و دعاية !!

حتى يعرف الجميع ان الاعلانات شئ والواقع شئ اخر تماما

الله يحفظ الجميع ...

الخميس، 17 ديسمبر، 2009

الآن… لبنانيات سائقات تاكسي



قدمت شركة "بنات تاكسي" مشروعاً لتأمين سيارات زهرية ، تقودها سائقات لبنانيات ، حيث تقدمن خدماتهن لنقل النساء ، بعد ما كان هذا العمل قاصراً على الرجال فقط في لبنان .

وفي هذا الجانب أشارت صاحبة المشروع "نوال ياغي فخري" إلى اعتقادها بأن هذه الفكرة ستجد صعوبة في تأمين سائقات من النساء ، إلا أن وضع الإعلان في الصحف قد لاقى عشرات الطلبات ، من النساء اللاتي يرغبن في هذه الوظيفة.

كما أوضحت فخري أنّ اختيارها للسائقات يتطلب معايير معينة ، وهي : أن تفوق أعمارهن الثلاثين ، وأن تكنّ ناضجات ، وأنيقات ، بالإضافة إلى كونهن مهذبات ( عز الطلب..... يا جماعة اللي يبي يكمل نص دينه تراهن نقوة) ، كما أن الأناقة جزء لا يتجزأ من الصفات المطلوبة في السائقة. ( وبنبرة مصرية بلدية نقول : اللـــه اكبــــررر )

وفي هذه الأثناء نوهت أن لبنان بلد سياحي ، ويقصده الكثير من السيّاح ، لاسيما من الخليج ، كذلك فإن المرأة الخليجية تفضل التنقل برفقة امرأة ، ولعل قيادة النساء أكثر أماناً من قيادة الرجال ( متأكدين ؟! اعتقد من الناحية النفسية) ، ومن ثمَّ تلقى هذه الفكرة رواجاً ، إضافة إلى أنها تقدم خدمات إضافية للسيّاح العرب. (لألألألأ .. ليش يروح بالكم بعيــد .. أكيد القصد من الخدمات الاضافية انها تفتح الباب وتسكره ، توفر لكٌنَ ككرفاية متروسة مكياج لتظبيط الشكل وخصوصا ان بنات الخليج متخصصين بسكب المكياج سكبا على وجوههن قبل ما ينزلون من التاكسي وبالنهاية بتلاقون مرايا تسنعون فيه نفسكن لزوم كرفاية التمكيج...)

يازتلي سالفة تأنيث الجمل

بالنهاية الشغل مو عيب والفكرة جدا جميلة
وفيها فكرة تسويقية متخصصة لفئة الجنس اللطيف من سياح لبنان وخصوصا من دول الخليج العربي


... نوت ...

زهبوا نفسكم ترى رزنامتي بتتغير وكل عام وانتن وانتم بخيـــــر هجريا وميلاديا


الأحد، 13 ديسمبر، 2009

فيلسوف كويتي

Thinking by Sidereal.


السيجارة:

لفافة تبغ بنار على أحد طرفيها، وأحمق على الطرف الآخر. ( اقولها للمدخنين كااااك طلعتم حمقى )


المحاضرة:

فن انتقال المعلومة من مفكرة المحاضر إلى مذكرات الحضور، دون المرور على أدمغتهم. (انزين واللي ما يكتب شئ بالمحاضرة ؟)

التفاوض:

فن تقسيم الكعكة بطريقة ينصرف بعدها كل من الحضور معتقدا أنه حصل على الجزء الأكبر. (يعني طريقة لخداع الناس)


غرفة الاجتماعات:

مكان يتحدث كل من به، ليرفض الجميع كل القرارات فيما بعد. (اتفقوا على ان لا يتفقوا )

الابتسامة:

انحناءة تستقيم بها كل الأمور. ( اي والله صدقت )

الخ:

علامة توحي للآخرين بأنك تعرف أكثر مما قلت. (الـــــخ)

الخبرة:

هي عدد الأخطاء التي ارتكبتها في حياتك السابقة. (واللي ما شي حسب القانون هل نقدر نقول انه مااستفاد شئ ؟)

القنبلة الذرية:

اختراع لتدمير كل اختراع. ( يا ســـــــــاتر اللهم احفظنا )

الفيلسوف:

رجل 'أحمق' يعاني طوال حياته، ويتذكروه فقط بعد موته. ( !@#$ )


الدبلوماسي:

شخص يطلب منك الذهاب إلى الجحيم بطريقة تجعلك تستعجل تلك الرحلة. (هذا شيطان مو دبلوماسي)

المجرم:

شخص كغيره من الناس، والفرق فقط انه تم القبض عليه متلبسا. ( صادووووه )

المدير:

رجل يأتي متأخرا عندما تكون باكرا، ويأتي باكرا عندما تكون متأخرا. ( صح صح وايد صارلي هالموقف)

السياسي:

رجل يهز يدك قبل الانتخابات، وثقتك بعدها. ( يا كثرهم هاليومين )

الواجب:

ما نطالب به الآخرين. (مع ان المفروض ان لا يكون للاخرين علاقة بالموضوع )

التلميذ الفاشل:

هو التلميذ الذي يمكن أن يكون الأول في فصله لولا وجود الآخرين. (مثل اللي طلع الثاني على الدفعة لأن بالدفعة ماكو الا اثنين لووووول)

الزواج:

هو الموضوع الوحيد الذي تتفق عليه جميع النساء ويختلف عليه جميع الرجال .. ( وبشـــدة بعد )

النساء:

أكثر المخلوقات ثرثرة، ومع ذلك فهن يكتمن نصف ما يعرفن.. ( يمه منكم )


اللباقة:

هي القدرة على وصف الآخرين كما يرون هم أنفسهم.

الرجل المشهور:

شخص يبذل أقصى جهده ليعرفه الناس جميعا، ثم يلبس نظارات سوداء ليتحاشى معرفة الناس له بعد ذلك. (فعلا ماادري شلون هالمعادلة موجودة )

الكسل:

أن تعتاد الراحة قبل أن يحل بك التعب ...( يا كسول .. قم قمقمك )

علم النفس:

العلم الذي يذكر لك أشياء تعرفها فعلا بكلمات لا تستطيع فهمها. (وتكتشف ان راسك عورك منهم )

الغرور:

هو المخدر الذي يخفف آلام المغفلين. (الله يبعد المغرورين عنا )

الجمال:

صورة فوتوغرافية يحولها الزمن إلى صورة كاريكاتيرية. ( ليت الشباب يعود يوما)

الدبلوماسية:

ارتكاب أفظع وأبشع الأفعال تحت قناع الرقة واللباقة. ( فعلا صفة خداعة)

الصبر:

فن إخفاء نفاد الصبر. ( حلو التلاعب بالكلمات )

الفتاة المثالية:

هي من ضاق خصرها، واتسع عقلها.

الزوج:

رجل يطلب من زوجته أن تكون مثالية إلى الحد الذي يجعلها تغفر له أنه ليس مثاليا.

الطبيب:

رجل يتقاضى ثمن العلاج، مع أن الله هو الشافي .. (تفسير شخصي: الطبيب يتقاضى ثمن ان يكون السبب في تقديم العلاج والتشافي بقدرة الله سبحانه وتعالى )

المحامي:

رجل يدافع عن مال موكلة ليكون من نصيبه. ( ياعيب الشوم )

الحانوتي:

رجل يكسب رزقه بطلوع الروح. (لاحول ولا قوة الا بالله )

طبيب الأسنان:

رجل يحصل على لقمته من أفواه الآخرين.

الدبلوماسي:

رجل يتذكر عيد ميلاد زوجته وينسى عمرها. (لأنها اساسا ماتبي تعرف كم عمرها )

السر:

أمانة في عنق حامله ...

التجارب :

الأسس التي يبني عليها العقلاء حياتهم .. ( ممكن نربطها بالخبرة بعد )

الوعود الزائفة:

سحب بلا أمطار.

الأحقاد:

براكين ملتهبة في صدور أصحابها. (الله يبعدنا عنهم امين يارب العالمين )

الانتقام:

يشبه أن تعض كلبا لأنه عضك. ( تعبير مجازي ولكنه مفصل بالمقاس )

المغرور :

طائر كلما ارتفع بنفسه، صغر في أعين الناس ..

الحياة:

مهزلة تنتهي بمأساة.

المذيع:

يخاطب جميع المستمعين بقوله 'أعزائي' وهو لا يعرف أحدا منهم . ( لوووول)

الاعتذار:

جواز المرور إلى قلوب الناس .. (Sorry عن اي خطأ اقترفته يا جماعة الخير)

الإشاعة :

شيء ليس له سيقان، ولكنه يتحرك بسرعة هائلة . ( سرعة مش طبيعية ابدا)

العطف:

أكبر رأسمال مدفون لا يستخدمه العالم.

الحب:

فعل وليس اسما.

القبلة :

هي الهدية الوحيدة التي نردها في اللحظة التي نأخذها فيها ..

حواء:

المرأة الوحيدة التي لم تعرف الغيرة. ( بقلب كل بنت اكيد تقولون يا حظها)

الموت:

عطلة آخر الحياة ( يالله حسن الخاتمة )

الحقيقة:

الشيء الوحيد الذي لا يصدقه الناس ( !!!!!! )